رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الإعلامي الكويتي " بويابس" يعلق على استدعائه والتحقيق معه بعد تضخم حسابه البنكي فجأة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي الكويتي مشاري بويابس عن استدعائه من قبل أمن الدولة في بلاده، وذلك على خلفية حركة حسابه البنكي الذي وصلت مبلغ 2 مليون دينار (6,600,000 دولار) في حسابه البنكي.
لا يخشى من استدعائه وقال بويابس من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه بـ " سناب شات " إنه لا يخشى من استدعائه لذلك أعلن الأمر، وأنه “لا يوجد ما يخفيه”، مبينًا أنه سيوضح بالتفصيل أسباب وجود 2 مليون دينار في حسابه.
حركة الحساب الشخصي بين إيداعات وتحويلات وأضاف بويابس قائلاً: “كلموني جهاز أمن الدولة راجعنا في وحدة التحريات مالية الأموال وفيه بلاغ، رحتلهم أمس بالليل، (..) يقلولي فيه حركة بحسابك ما بين إيداعات وتحويلات، خلال سنتين مبلغ مليونين دينار، قلتلهم مليونين أنا؟ يقلولي فيه شيك داش حسابك بهالمبلغ وهالجهة، ما بي مشكلة عندي فواتيره موجودة، يقلولي عميل من السعودية، أقلهم عندي فواتير من السعودية”.
الإثبات بالفواتير وأوضح بويابس من خلال مقطع الفيديو: “مو كل المبلغ ليه، أنا حول كل واحد وحسابه، فوز وعبودكا وفلان وفلان، والفواتير موجودة ما عندي مشكلة، فيه شغلات غريبة مثلًا عشرة آلاف دينار ويا وزارة العدل، وش بسوي ويا وزارة العدل بغسل أموال يعني؟ وما تشيكوا حق وزارة العدل؟ يقلولي فيه 8000 كسور على تقسيط 700، أقسم بالله إيجار مكتبي، أدفع إيجار مكتبي، وقل اللي قعدت وياهم ثلاثين أو أربعين دقيقة وفندت جميع الكلام، مؤكداً أن كل دينار دخل حسابه وحساب شركته فيتواجد لها فاتورة .
سوء تعامل البنوك مع حساباته وملاحقتهم القانونية وأشار إلى أن كل دينار خرج من حسابه أو حساب شركته فيتواجد فاتورة عليه، لافتاً إلى سوء تعامل بنكين مع حساباته وهما “البنك الوطني وبنك بوبيان، متوعداً الموظفين المسؤولين في بنك بوبيان والبنك الوطني، بمحاسبتهم قانونيًّا،حيث قال أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضدهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up